الاربعاء 19 يناير 2022 آخر تحديث: الاربعاء 19 يناير 2022
محلي المخا يدشن العمل في مشروع إنارة الشوارع
مشروع إنارة حيس
الساعة 20:17 (الرأي برس - متابعات)

تسلمت السلطة المحلية بمديرية المخا غرب تعز، اليوم الإثنين 29 نوفمبر،  المنحة الإماراتية لإنارة شوارع المدينة بالطاقة النظيفة (الطاقة الشمسية) وأشاد الزريقي بدور الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة التي زودت السلطة المحلية بمنظومة متكاملة بعدد 70 عمود إنارة تعمل بالطاقة الشمسية لإضاءة شوارع المدينة.

وعبر الزريقي عن شكره لجهود قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد طارق محمد عبدالله صالح ومواقفه الداعمة للسلطة المحلية، كما أثنى على الدعم التنموي الذي تقدمه دولة الإمارات للمخا ومواقفها الإنسانية واستعدادها الدائم لدعم كافة القطاعات التنموية.

منوها بأن تدشين مشروع إنارة شوارع المخا يأتي استكمالاً للمحطة الكهربائية التي حصلت عليها المديرية خلال الفترة السابقة، وهناك العديد من المشاريع تنموية الذي ستنفذ خلال الفترة القادمة.

بدوره تحدث مدير الدائرة الإعلامية في المكتب السياسي الاستاذ محمد أنعم قائلاً أن هذا اليوم يعتبر بداية لحياة جديدة في مدينة المخا بوصول منظومة الطاقة الشمسية التي ستنير شوارع المدينة وهي هدية مقدمة من الأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة الواقفة إلى جانب الشعب اليمني وخصوصاً في الساحل الغربي وتقديمها العديد من المساعدات في مجال الإغاثة وإعادة الاعمار والبناء.

وشكر أنعم الإمارات، قيادةً وشعباً، وقال: نحن اليوم نشعر بسعادة بالغة بوصول هذه المساعدات في هذا التوقيت كونها تسهم في إعادة تطبيع الحياة وإعادة إعمار ما دمرته مليشيات الحوثي الارهابية، لذا نجدد الشكر للأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة لإعادتها النور بدلاً من الظلام الذي تزودنا به مليشيات الظلام الحوثية.

وجاء اختيار الطاقة الشمسية لإنارة شوارع المدينة للتغلب على مشاكل التيار الكهربائي، وضمان تشغيل الإنارات الليلية بشكل منتظم دون انقطاع.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24