الجمعة 07 اكتوبر 2022 آخر تحديث: السبت 1 اكتوبر 2022
رئيس مجلس القيادة الرئاسي: ملتزمون بنهج التوافق ووحدة الصف والابتعاد عن الصراعات البينية
اجتماع رئيس مجلس القيادة برئيس وأعضاء البرلمان اليمني 13 أغسطس 2
الساعة 18:29 (الرأي برس - متابعات)

أكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، السبت 13 أغسطس 2022، تماسك المجلس، والتزامه بنهج التوافق ووحدة الصف من اجل مواجهة التحديات الطارئة والالتفاف حول هدف استعادة الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

وتعهد خلال لقائه مع عضو المجلس الرئاسي عيدروس الزبيدي، بأعضاء ورئيس البرلمان اليمني، بعدم الزج بوحدات القوات المسلحة والامن والقوى الوطنية الرافضة للمشروع الانقلابي في صراعات بينية والعمل على تجاوز خلافاتها وتوجيه اسلحتها ضد العدو المشترك.

واكد أن الاولوية القصوى ستظل لتعزيز امن واستقرار العاصمة المؤقتة عدن، والمحافظات المحررة، بدءا بتشكيل اللجنة الامنية والعسكرية، لتوحيد القوات المسلحة وتكاملها تحت وزارتي الدفاع والداخلية، اضافة الى تشكيل لجنة لتوحيد الأجهزة الاستخباراتية وتلك المعنية بمكافحة الإرهاب، من اجل مواجهة التحديات المتزايدة على هذا الصعيد.

ونوه رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجهود المشتركة مع الحكومة والسلطات المحلية، للحفاظ على استقرار نسبي للعملة الوطنية، واسعار السلع الاساسية، وخدمة التوليد الكهربائي، خصوصا في العاصمة المؤقتة عدن، وتأمين مصادر بديلة لاستيراد الحبوب، ضمن المساعي الحثيثة لتخفيف المعاناة الانسانية في البلاد.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24