الجمعة 07 اكتوبر 2022 آخر تحديث: السبت 1 اكتوبر 2022
مصادر: وزير الشباب يرفض تعشيب ملعب الشهداء بتعز ويصرف 145 مليون لتأثيث مكتبه
ملعب الشهداء بتعز
الساعة 20:10 (الرأي برس- خاص)

قالت مصادر رياضية، إن وزير الشباب والرياضة في اليمن نائف البكري، رفض تعشيب ملعب الشهداء في تعز، وتسليم أندية المحافظة مخصصاتها المالية، بينما قام بصرف مبلغ  145 مليون ريال لتأثيث مكتبه المؤقت في العاصمة عدن.

وأوضحت المصادر طالبت عدم الإفصاح عن هويتها، أن وزير الشباب والرياضة، صرف لأندية عدن دعمها النصف السنوي لكل نادي خمسه ملايين ريال، ولعشرة أندية خمسين مليون ريال، بينما لم يصرف أي دعم مالي أو مخصصات  لأندية محافظات تعز ولحج وأبين وحضرموت.

وكشفت المصادر، أن الوزير البكري رفض إعادة تعشيب ملعب الشهداء في تعز بذرائع وحجج واهية ومطاطية، معتبرة أن تلك الحجج تعكس فقط مناطقية وعنصرية الوزير حد وصفها.

وبيّنت أن نايف البكري، صرف مبلغ 145 مليون لتأثيث مكتبه وبعض المكاتب في وزارته بعدن بعد "احتلال" بيت الشباب وتحويله لمقر للوزارة، وفقًا لما أوردته المصادر.

وقال الناقد الرياضي ورئيس تحرير صحيفة شووت، يزيد الفقيه في تصريحات صحافية، إن وزير الشباب والرياضة صرف لاندية عدن مخصصاتها المالية خمسين مليون ريال لعشرة أندية  واستثناء أندية المحافظات المحررة كأبين وتعز ولحج وحضرموت وشبوة وحضرموت .

وأضاف: ليس ذلك وحسب بل أن الوزير البكري يرفض حتى اليوم صرف مخصص اعادة تعشيب ملعب الشهداء في تعز في الوقت الذي صرف مبلغ 145 مليون ريال لتاثيث مكتبه بعدن وهو ما يؤشر إلى تعامله بمناطقيه وعنصرية مع احتياجات ومتطلبات شباب ورياضيي مدينة تعز .

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24