الجمعة 07 اكتوبر 2022 آخر تحديث: السبت 1 اكتوبر 2022
المجلس الرئاسي: تصعيد الحوثي المستمر يدفعنا لاتخاذ قرارات حاسمة لردعهم
فرج البحسني في المهرة
الساعة 17:12 (الرأي برس - متابعات)

توعد عضو مجلس القيادة الرئاسي, فرج البحسني، باتخاذ قرارات حاسمة لردع مليشيا الحوثي الإرهابية الموالية لإيران، واستعادة الأراضي الخاضعة لسيطرتها، وفرض هيبة الدولة ومؤسساتها، حسب وصفه.

وقال خلال ترؤسه مساء السبت 16 يوليو اجتماعًا بمدينة الغيضة، ضم عددا من قيادات السلطة المحلية والأجهزة العسكرية والأمنية بمحافظتي المهرة وحضرموت، إن استمرار تعنت الحوثيين وتصعيدهم في مختلف جبهات القتال سيدفع القيادة السياسية الجديدة إلى اتخاذ قرارات حاسمة لردعهم". 

وأوضح البحسني، أن مجلس القيادة الرئاسي يسعى دوما للأمن والسلام، وأثبت ذلك من خلال تنفيذه والتزامه ببنود الهدنة الأممية، برغم الخروقات المستمرة من قبل الحوثيين"، في رسالة واضحة للمجتمع الدولي بعدم انصياع الجماعة لأي بوادر للسلام.

وذكر أن مجلس القيادة الرئاسي وضع خططًا للارتقاء بمستوى الأمن والاستقرار، وتحسين أداء السلطات المحلية بالمحافظات الواقعة ضمن  نفوذ الحكومة، ومستوى الخدمات فيها، وخلق شراكات بين المحافظات المتجاورة في تبادل الخبرات.

وأكد البحسني أهمية تعزيز العلاقة بين قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة،التي قام بزيارتها، وممثلي دول التحالف بقيادة السعودية، والحفاظ عليها، والتصدي لأي حملات مغرضة تحاك ضد دول التحالف .. مثنيًا "على ما تبذله دول التحالف من جهود في مكافحة الإرهاب ودعم الشرعية".

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24