الجمعة 07 اكتوبر 2022 آخر تحديث: السبت 1 اكتوبر 2022
محافظ تعز وأمين عام سياسي المقاومة الوطنية يدشنان المخيم الصيفي بمديرية موزع
افتتاح المراكز الصيفية في موزع بتعز
الساعة 18:27 (الرأي برس - متابعات)

دشن محافظ محافظة تعز نبيل شمسان والأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية عبدالوهاب العامر، السبت 25 يونيو 2022م، المخيم الصيفي في المعهد المهني بمديرية موزع، برعاية المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

وحيا محافظ محافظة تعز نبيل شمسان الشباب والحاضرين، معبرًا عن سعادته بتواجده اليوم في موزع بين الشباب الذين يحملون على عاتقهم مستقبل الوطن، لافتًا إلى أن المخيمات الصيفية تُعِدُ جيلًا جديدًا للمستقبل يحمل راية الجمهورية والديمقراطية وراية التعايش مع الجميع.

وأضاف شمسان، "نحن اليوم في المخيمات الصيفية نعلم أبناءنا طرق وعلوم البناء لا الهدم، نعلمهم الولاء للوطن أولا وأخيرا، وهذه المخيمات التي تُقام برعاية كريمة ودعم كبير من عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، تعبر عن اهتمامه وحرصه على  اقامة هذه المخيمات الصيفية في مديريات تعز الساحلية المحررة له دلالة بارزة لحرص هذه القيادة لإعادة تعز إلى ماكنت عليه ايقونة للدولة".

وثمّن المحافظ شمسان دور قيادة المكتب السياسي في إقامة ورعاية هذه الأنشطة الهادفة، والتي تحرص على تنمية مهارات وإبداعات ابنائنا ورعايتهم، كما شكر السلطة المحلية ورؤساء الدوائر والقائمين على المخيمات.

من جانبه، قال مدير عام مديرية موزع عبدالكريم حيدر، إن المخيم جمع شباب المديرية من كافة العزل، ويعمل كورشة فكرية وتعليمية بما يحتويه من أنشطة مختلفة تحرص على توعية الشباب بالولاء الوطني ووقايتهم من الأفكار المضللة التي تروجها ميليشيات الحوثي الكهنوتية.

كما ألقيت العديد من الكلمات من قبل مدير المخيم وشباب المخيم والذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للعميد طارق صالح واهتمامة بدعم الشباب وتنمية مهاراتهم وابداعاتهم؛ مؤكدين أهمية هذه المخيمات في رعاية الشباب وتسليحهم بالعلم والمعرفة ومنحهم الثقة ليواصلوا السير على درب الثورة والجمهورية.

شارك في حفل التدشين، عضوي البرلمان إبراهيم المزلم رئيس دائرة الشباب، ورئيس فرع المكتب السياسي بمحافظة تعز الشيخ عبدالسلام الدهبلي، ونائب رئيس فرع المكتب السياسي بتعز مدير مديرية موزع الشيخ عبدالكريم حيدر  ورئيس الدائرة الإعلامية للمكتب السياسي محمد أنعم.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24