الاربعاء 06 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء 5 يوليو 2022
روايات «الصمدي» تُحلِّق بحبٍ فوق أرضٍ ملغومة (صورة)
الحب في أرض ملغومة
الساعة 00:27 (الرأي برس- خاص)


أعلن دار إقتباس للنشر الحديث في القاهرة  إصداره للرواية الاكثر حرقة “الحب في أرض ملغومة” للمؤلف اليمني عبدالحافظ الصمدي.

وقالت مديرة دار اقتلاس للنشر منيرة محمود في تصريح صحفي: إن المؤلف الصمدي من الكتاب الرائعين القلائل الذين استقطبتهم الدار، وان روايته حازت على الأكثر طلبا من قبل قراء الدار ومنهم كتاب في الدار حيث ان من شروط الدار النشر مقابل القراءة، إذ كل كاتب ينشر في الدار يشتري عدد من الكتب يختارها بنفسه وكانت رواية " الحب في ارض ملغومة" قد حظيت بطلبات من المشاركين قبل أن تمثل للطبع.

وتعد هذه الرواية هي الثالثة للمؤلف الصمدي بعد صدور روايته “سائحة تحت الحرب” والتي صدرت عن دار عناوين بوكس وشاركت في عدد من المعارض الدولية للكتاب ورواية " عفاريت سليمان" عن دار ديوان العرب للنشر والتوزيع في القاهرة.

وكان الكاتب الصمدي قد قال في تصريح له إنه يهدي روايته الجديدة إلى كل ضحايا الحرب في اليمن: قتلى وجرحى ومُشرَّدين ومُعتقَلين، وإلى كل موظف فقَدَ راتبه وكل مواطن فقَدَ منزله أو مصدر رزقه، وإلى كل التلاميذ الذين فقدوا المدارس والكتاب في هذه الحرب، وإلى المرأة اليمنية التي اكتوت بنار القهر والتشرُّد وأحرقتها المُعاناة وهي تبحث عن أسطوانة غاز وقُرص رغيف.

وحول قصة الرواية وأحداثها اكتفى المؤلف بالقول:
“تستسلم نهاد لآخر محطات القهر وبالقرب منها أشلاء فهد مُكوَّرة كمأساة وطن! مستسلمة كطفل جائع على الرصيف وهي تقول بصوت مخنوق: إنها لعنة الحرب يا عدنان!!”.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
صحافة 24