السبت 16 اكتوبر 2021 آخر تحديث: الجمعة 15 اكتوبر 2021
أول رد فعل من نجل صالح الصماد على إعدام الحوثيين 9 من أبناء تهامة
اعدام الحوثيين لقاصر
الساعة 00:23 (الرأي برس- متابعات)

قالت مصادر مطلعة في العاصمة اليمنية المحتلة صنعاء، إن أقارب صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الحوثي السابق، غير مقتنعين بالإعدامات التي نفذتها جماعة الحوثي السبت 18 سبتمبر2021، بحق عدد من أبناء تهامة بتهمة المشاركة في قتله.

وأوضحت المصادر، أن  فضل الصماد  تعهد بمواصلة البحث عن قاتل أبيه ومطاردته إلى أن يتم القصاص منه، وإن كان داخل القصر الجمهوري أو فلة مشيدة، خصوصًا بعد أن تأكد بنفسه براءة من تم تنفيذ الحكم عليهم بالإعدام، دون أن يفصح كيف تأكد من ذلك.

وبينت أن فضل الصماد، اعتبر أن ما حدث اليوم هو تمثيلية هزيلة، الهدف منها دفن قضية والده، وإطلاق سراح القاتل الحقيقي الذي، يتجول بين المحافظات وداخل صنعاء بحرية مطلقة، دون أن يكشف عن الاسم..

وكان القيادي المؤتمري ياسر العواضي، قد كشف في تغريدة على تويتر، أن صالح الصماد صارحه قبل مقتله، أن حياته مهددة من قبل جناح معروف من الحوثيين،  وذكر حينها قياديين اثنين من الحوثيين  احدهم  له ارتباط وثيق باستخبارات اجنبية.

وتؤكد المصادر أن محمد علي الحوثي، هو الشخص الذي كان دائما ما يتربص بصالح الصماد بهدف اغتياله، وحديث فضل الصماد وياسر العواضي، تعزز تلك الاتهامات.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
صحافة 24