الاثنين 20 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد 19 سبتمبر 2021
ديجا فو ..- ثابت طه العقاب
الساعة 11:58 (الرأي برس (خاص) - أدب وثقافة)


ديجافو : مصطلح يعني ( وهم سبق الرؤية ).. 
-------------------------------------------------------------
ارجوك لا تتعامل معي برسمية مفرطة .. فهي الوجه الآخر للأنانية وأنا أحب البساطة أحب تناول القصيدة جرعة واحدة وأحب الجلوس أمام الفرح بثيابي البالية وأحبك حينا ساذجا وحينا احمقا وحينا غريرا وحينا المعيا وحينا تحريرا وحينا كل ما سبق في لحظة واحدة ..

@@@
اكره الذين يتكلمون فيشعرونك أنهم يستعرضون حرس الشرف ورائحة افواههم نتنة واكره الذين يمارسون السقوط بمظلات من الأعلى وهم أسفل منك في الحظيظ ..
@@@
أنا بحاجة إلى راعي الاغنام الذي داخلك الدرس الأول الذي حول العابرون منه إلى انبياء .. بحاجة إلى ضحكتك القديمة قبل ان يصبح لك معجبات واصدقاء وحبيبات وهذه ضع تحتها خط واخبرني فأنا الآن بكامل أناقتي وبإمكاني ان اسمعك جيدا فلا تقصص علي مغامراتك الباردة والتي تنتهي بموت الأثنين معا بلحظة واحدة ولاسباب تافهة ..
@@@
اخبرني من كانت وسادتك التي تحتضنها حين يطير النوم من عينيك ومن كانت اكسير حياتك حين يجيء الموت على هيئة حنين وحين تجيء الاشواق على هيئة سكرات ..
اخبرني من التي حولتك من فارس إلى ناي ومن نبي إلى راعي اغنام افتراضية كل همه انتظار أكبر عدد من اللايكات والقلوب الحمراء  ..

@@@
أمامي الآن مجموعة من الصحون ربما ينظرون إلي وأنا أتحدث إليك وابدو كمجنونة خصوصا وشعري منكوش وعيون لا أدري لماذا تصغر كل يوم بالمناسبة هل لديك جدة لقد كانت جدتي مصدر الحكمة ومنبع قصف الجبهات وكانت خجولة وجميلة وبخيلة ولكنها جاملتني يوما ما جبرت بخاطري وهي تقول سأحبك حتى لو كنت بلا عيون …!!!

 

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24