الأحد 25 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء 20 يوليو 2021
ن …..والقلم
مهموم خلقة!!!! - عبد الرحمن بجاش
الساعة 10:30 (الرأي برس (خاص) - أدب وثقافة)

 

الأربعاء23 يونيو2021 

"سمية عبد الله"، لا تنسوا هذا الإسم رجاء لسبب مهم، وهوان الصوت القادرالذي يواكب الصورة في فيلم اللحظة الأقصى، وهذا ليس اسم الفيلم الذي أنزلته في صفحتي بالأمس الأول، شاهدته مرات، وفي كل مرة يتغلغل صوت سمية في روح الاحساس بفيلم قصير جدا،  بدى انه بطول وعرض هموم ركاب الدباب الذي هم الشعب اليمني من أقصاها إلى أقصاها، الشعب الذي تبدأ حياته بالمئة الريال وينام وهومتمسك بجيبه كي لا يأتي أحد من صغاره وياخذها قيمة جعالة، ويخسرهوالمشوارعلى الدباب إلى حيث الرزق المسروق في الوظيفة أوذلك الرزق الذي ينتظره الغلابا في الجولات ان يأتي، فيعتذرمثل المستقبل مثل التاريخ الذي يكررنفسه وكما قال بلال فضل لأنه لا يجد ما يكتب…
كل حياتنا أوكلنا لا فرق موجودين في الفرزة لاندري أي مكان سيقبلنا لنسافرإليه، لأنه حتى الأمكنة صارت ترفضنا!!!!! وياوجعي…
ارسل إلي الفيلم، بعد المشاهدة الأولى والسريعة، كتبت رسالة وإرسلتها إليه، هوأحد مبدعي هذه البلاد مع وقف التنفيذ !!!! حياتنا كلها تعيش تحت الحكمة اليمانية " أنتم أحياء مع وقف التنفيذ" ، أنتم شبعانين مع وقف التنفيذ، أنتم أنتم أنتم مع وقف التنفيذ!!! ولا عزاء لأصحاب الشعارات الموجهة إلى الفقراء من اليسارواليمين، لا فرق!!!! 
قلت في رسالتي القصيرة و بتلقائية " الله الله الله، كم هو رائع على قصره " ...، ارسل إلي رقمه بناء على طلبي ، قلت فيلم موجع، بالفعل، وأنت كيف حالك؟ قال : موجوع خلقة !!!!
يا الله، هذا مبدع بتوجع وهو ميت جوع لافرق، يبحث عن نفسه في أوجاع الآخرين،  فلا يجد وجعهم ولا يجد وجعه!!!..
الفيلم بديع ، على قصره فقد قال الكثيرالكثير…
لله الأمرمن قبل ومن بعد.

 

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24