الثلاثاء 13 ابريل 2021 آخر تحديث: الاثنين 12 ابريل 2021
"زي القمر" يعيد الفنانة إلهام شاهين للدراما التلفزيونية
إلهام شاهين 2021
الساعة 11:39 (الرأي برس- متابعات)

تعود الممثلة المصرية إلهام شاهين، إلى الساحة التلفزيونية من جديد، بعد غياب دام نحو 5 أعوام، منذ آخر أعمالها مسلسل "ليالي الحلمية"  الجزء السادس، والذي عُرض عام 2016. 

وتُشارك إلهام شاهين، في عمل درامي مكوّن من عدة حكايات، يُناقش قضايا المرأة بعد سن الأربعين، يحمل اسم "زي القمر" وسوف تظهر في حكاية واحدة من 5 حلقات بعنوان "حتة مني"، ومن المُقرر عرضه اعتباراً من يوم 6 مارس المقبل، عبر قناة "dmc" الفضائية المصرية.

"حِتة مني"، من بطولة إلهام شاهين، وأحمد وفيق، ونهال عنبر، وإيناس كامل، وحنان سليمان، ومؤمن نور، ولبنى ونس، ومن تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي.

وأعربت الممثلة المصرية إلهام شاهين، عن سعادتها البالغة بالعودة إلى الدراما التلفزيونية مُجدداً، من خلال عمل يناقش القضايا التي تواجهها المرأة بعد سن الأربعين، قائلة لـ"الشرق" إنّ: "السيناريو نال إعجابي من الوهلة الأولى، ولم أتردد في قبوله إطلاقاً".

وأوضحت أن المسلسل، يضم حكايات عدّة، كلّ منها مكونة من 5 حلقات فقط، متابعة أن "قلة عدد الحلقات، كان عنصر جذب لي، فالمسلسلات الطويلة تدفع الكاتب أحياناً لوضع خطوط فرعية كثيرة تضطره للابتعاد عن الموضوع الأساسي، بشأن الوصول إلى عدد الحلقات المطلوبة منه".

وأضافت: "التنوع الذي تشهده الدراما حالياً، وعدم التقيد بعدد حلقات معينة، في مواجهة المط والتطويل، يجعلني أشعر وكأنني أقدم فيلماً سينمائياً".

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24