الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
خالد الصمدي
اذهبوا بعيدا عن تعز
الساعة 21:06
خالد الصمدي

صفوا حساباتكم السياسية والطائفية والمناطقية بعيداً عن تعز وليس فوق رؤوس ابنائها  اذهبوا الى الربع الخالي او البحر ! وليست  تعز مكب نفايات للارهابيين والانقلابيين وساسة العهر السياسي ..

تعز مدينة العلم والثقافة والفكر الوطني التي ترفض كل الأفكار الدخيلة على هويتها الوطنية والمذهبية  ! ابناء تعز الشرفاء لن يقبلوا ان تكون تعز ساحة صراع  على حساب دماء ابنائها ومستقبلها وقضيتها العادلة..

لدينا اكثر من 2100 طفل شهيد ومعاق وجريح والآلاف من الشهداء وعشرات الآلاف من الجرحى من المدنيين والمدافعين عن تعز  جراء حرب الانقلاب مدينة مدمرة والحروب الداخلية فيها سوف تزيدها دماراً وانهيار كلي  يستهدف فيها الارض والإنسان والهوية ..

على شرفاء تعز وقيادتها تحمل المسؤولية الوطنية في انقاذ تعز وتشكيل مجلس سياسي موحد وفق الثوابت والمرجعيات الوطنية الفيدرالية لما فيه مصلحة تعز العليا وإصلاح الخلل في المنظومة العسكرية والأمنية بعيداً عن الولاءات الحزبية الضيقة واحتكار السلطة وان يكون التعيين في الادارة  وفق الكفاءة والمهنية  وإخراج المتطرفين من المدينة الذين قدموا من محافظات اخرى  ومن تورط معهم من ابناء تعز عليهم ادرك ان تعز مستهدفة وعليهم ان يدينوا بالولاء لقضية تعز وسلطة الدولة  والخروج عن ذلك يعد انتهاك للدستور والقانون وتفريط في قضية تعز وخيانة لها..

 تعز تمر بمرحلة حرجة وانهيار تعز التي تعد قلب المعادلة السياسية اليمنية لموقعها الجيوسياسي  يعني  انهيار كلي لكل الوطن ويجعل الحروب في اليمن متعددة سوف يطول أمدها والابرياء والوطن الضحية .

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24